فئة المنتج

منتجات ذات صله

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

القماش المشمع دائم

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

القماش المشمع دائم

القماش المشمع المتين عبارة عن مادة حاجزة بلاستيكية منسوجة، وهي نوع من القماش المنسوج البلاستيكي، والمادة الرئيسية هي مادة البولي إيثيلين (PE)، ذات القوة والمتانة العالية. عادة ما يكون هيكل القماش المشمع عبارة عن نسج عادي أو نسج متشابك لتعزيز مقاومة الشد والتآكل.

القماش المشمع المتين الذي تنتجه FSPG له وظيفة الحماية من أشعة الشمس ومقاوم للماء.يتم استخدامه بشكل رئيسي في تغطية الدفيئات الزراعية وتربية الماشية وزراعة الفطريات الصالحة للأكل وتغطية سلع المصانع في الهواء الطلق أو التخزين في الهواء الطلق.

..............

تخصيص:

منتج

مقاس

لون

وظيفة

طلب

القماش المشمع دائم

150 جرام، 130 جرام

الأزرق الفضي والفضي الأسود والأسود والأبيض

واقي من الشمس ومقاوم للماء

غطاء الحمولة وزراعة الدفيئة

مزايا

1.واقي الشمس، أو تقليل أشعة الشمس، أو منع التعرض المفرط للشمس، أو توفير بيئة داكنة أكثر ملاءمة لنمو الفطريات.

2. مقاوم للماء، لمنع العناصر مثل سلع المصنع في الأيام الممطرة بسبب المطر الرطب، لمنع المنتجات الزراعية في الدفيئة في طقس ممطر غزير غمرته الأمطار.        

3. القماش المشمع لديه حاجز جيد.يمكن للقماش المشمع أن يحجب بشكل فعال العوامل الخارجية مثل الماء والضوء والرياح والغبار والضوضاء، مما يوفر تأثير الحماية والعزل.

4. القماش المشمع لديه متانة ممتازة.يوفر القماش المشمع المصنوع من مواد حاجزة منسوجة متانة فائقة ومقاومة للعوامل الجوية الطبيعية، مما يسمح باستخدامه في الهواء الطلق لفترات طويلة من الزمن.

5. القماش المشمع المتين لديه مقاومة كيميائية كبيرة.يمكن للقماش المشمع المتين أن يقاوم التآكل الناتج عن المواد الكيميائية والمواد المسببة للتآكل وبعض الملوثات، ويحافظ على خصائصه الحاجزة.

6. القماش المشمع المتين خفيف الوزن وسهل الاستخدام.القماش المشمع المتين خفيف نسبيًا وسهل الحمل والتركيب.وفي الوقت نفسه، من السهل معالجتها وتقليمها وإصلاحها والتكيف مع احتياجات الاستخدام المختلفة.

4. القماش المشمع المتين اقتصادي وعملي.تكلفة القماش المشمع منخفضة نسبيًا ويمكن استخدامها بشكل متكرر، مما يوفر حلاً ميسور التكلفة.

طلب

القماش المشمع المتين لديه نطاق واسع من التطبيقات.

1. في مواقع البناء والتشييد، يمكن استخدام القماش المشمع المتين للمظلات المؤقتة والمظلات وشبكات الفرز لتوفير المأوى وتأثيرات الحاجز في موقع البناء.

2. في الزراعة والبستنة، يمكن استخدام القماش المشمع المتين لتغطية الحقول، وتظليل البساتين، وحماية الخضروات وتخزين المحاصيل، وما إلى ذلك، مما يوفر الحماية من الرياح والأمطار والآفات.

3. في النقل والشحن، يمكن استخدام القماش المشمع المتين لأغطية الشاحنات والقماش المشمع للمقطورات والقماش المشمع للسفن لحماية البضائع من الطقس والغبار.

4. في الترفيه والتخييم، يمكن استخدام القماش المشمع المتين للمظلات الخارجية وخيام التخييم والمظلات لتوفير المأوى والحماية من المطر للأنشطة الخارجية.

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong