فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

القماش المنسوج الزراعي

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

القماش المنسوج الزراعي

مقدمة

القماش المنسوج الزراعي هو نوع من المنسوجات المستخدمة في المجال الزراعي.وهي مصنوعة من البولي ايثيلين عالي الكثافة أو البولي بروبيلين.يتميز بعدة خصائص، بما في ذلك أداء المتانة، ونفاذية الهواء، وواقي من الشمس، ومقاوم للماء، وما إلى ذلك.نحن ننتج ثلاثة أنواع من الأقمشة المنسوجة الزراعية، بما في ذلك الغشاء الأرضي المضاد للتسرب، ونسيج الدفيئة الزراعية والنسيج الأرضي.

معامل:

يكتب

وظيفة

تخصيص

لون

طلب

غشاء أرضي مضاد للتسرب

ارتفاع المسيل للدموع والمتانة ومقاومة الشيخوخة ;

مكافحة التسرب، مقاومة الأحماض والقلويات، عزل الفيروسات.

130 جرام/160 جرام/190 جرام/

250 جرام/300 جرام

الأبيض والأزرق والأسود والأبيض

تربية الأحياء المائية

نسيج الدفيئة الزراعية

ارتفاع المسيل للدموع والمتانة ومقاومة الشيخوخة ;

النوع: الأبيض والأزرق والأسود والأبيض.

120 جرام/160 جرام/150 جرام/90 جرام

تربية الماشية وزراعة الدفيئة.

نسيج ارضي

المتانة ومقاومة الشيخوخة ;

تمنع بشكل فعال نمو الأعشاب الضارة.

120 جرام/160 جرام/150 جرام/90 جرام

زراعة الزهور والبيتايا، الخ.

مزايا:

1. القماش المنسوج الزراعي يتميز بأداء المتانة.تصنع الأقمشة المنسوجة الزراعية عادة من مواد عالية القوة ومقاومة للاهتراء ومقاومة للضغط والاحتكاك والقوى الخارجية الأخرى في العمليات الزراعية.

2. القماش المنسوج الزراعي لديه أداء نفاذية الهواء.عادة ما يتمتع القماش بنفاذية هواء جيدة، مما يعزز تهوية التربة وتصريفها ويمنع الاحتفاظ برطوبة التربة والمواد المغذية.

3. القماش المنسوج الزراعي يمكن أن يمنع نمو الأعشاب الضارة.يمكن للنسيج الزراعي أن يمنع مرور الشمس بشكل فعال، ويقلل من نمو الأعشاب الضارة، ويحافظ على النمو الصحي للمحاصيل.

4. القماش المنسوج الزراعي لديه أداء الحفاظ على الحرارة.

يمكن أن يلعب القماش المنسوج الزراعي دورًا في الحفاظ على الحرارة في موسم البرد، مما يحمي المحاصيل من درجات الحرارة المنخفضة.

5. يمكن للنسيج المنسوج الزراعي تحسين الإنتاج والجودة.ومن خلال الحد من منافسة الأعشاب الضارة، يمكن للأقمشة المنسوجة الزراعية أن تزيد من إنتاجية المحاصيل وتحسين جودتها.

6. القماش المنسوج الزراعي يقلل من تبخر الماء.يمكن للنسيج المنسوج الزراعي أن يقلل من تبخر مياه التربة، ويحافظ على رطوبة التربة، ويوفر الماء.

طلب:

1. الغطاء الأرضي: يمكن استخدام الأقمشة المنسوجة الزراعية لتغطية الأرض لمنع نمو الأعشاب الضارة، وحماية التربة من التآكل، وتحسين نوعية التربة.

2. زراعة الدفيئة: يمكن استخدام الأقمشة الزراعية المنسوجة في زراعة الدفيئة لتوفير العزل الحراري وإطالة موسم نمو المحاصيل وحماية المحاصيل من الآفات والأمراض.

3. إدارة البساتين وحدائق الخضروات: يمكن استخدام الأقمشة المنسوجة الزراعية لإدارة البساتين وحدائق الخضروات لمنع نمو الأعشاب الضارة وتحسين إنتاجية المحاصيل وجودتها.

4. حماية التربة: يمكن استخدام الأقمشة المنسوجة الزراعية لمنع تآكل التربة، وحماية التربة من تآكل الرياح والمياه، والحفاظ على خصوبة التربة وبنيتها.

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong