فئة المنتج

منتجات ذات صله

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

جوهر الهواء

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:
  • FSPG

  • 3920430090

مقدمة المنتج

حازت مادة Air Core التي تم تطويرها بنجاح في عام 2021 على براءة اختراع دولية PCT، رقم براءة الاختراع PCT/CN2022/142842، وقد تم تطوير هذه المادة بالاشتراك مع عدد من العلامات التجارية الدولية والمحلية مع منتجات الفوط الصحية الثورية في السوق، والراحة الرئيسية وعدم الشعور، مرونة جيدة، امتصاص سريع، لا تشوه، كسر عنق الزجاجة للمناديل الصحية التقليدية

يتم استخدام قلب الهواء لطبقة الامتصاص من الفوط الصحية والحفاضات لامتصاص السائل وحبسه، مع كونه مريحًا ومرنًا.

وظيفة

  1. يتمتع قلب الهواء بقدرة امتصاص عالية، ويمكنه امتصاص سائل غسيل الكلى بسرعة، والحفاظ على السطح جافًا، وتوفير تجربة استخدام مريحة.

  2. قلب الهواء لديه حماية لغسيل الكلى.تعمل طبقة غسيل الكلى غير المنفذة في قلب الهواء على منع تسرب سائل غسيل الكلى بشكل فعال، مما يوفر حماية إضافية ضد مخاطر التسرب والعدوى الخارجية.

  3. يعتمد قلب الهواء على تصميم رقيق، وهو مناسب لاستخدام المناديل الصحية.يمكن للتصميم الرفيع لقلب الهواء أن يناسب منحنيات الجسم بشكل أكبر، ويوفر حركة أكثر حرية وراحة.

  4. جوهر الهواء هو منتج الصحة والنظافة.يتكون قلب الهواء من مواد عالية الجودة، بما يتماشى مع معايير النظافة، ويتم معالجته بشكل صحي لضمان صحة المنتج ونظافته.

طلب

يمكن استخدام قلب الهواء في الفوط الصحية والحفاضات.يتم استخدامه لطبقة الامتصاص من الفوط الصحية والحفاضات لامتصاص السائل وحبسه، مع كونه مريحًا ومرنًا. قلب الهواء هو المكون الرئيسي، المستخدم في منتجات الفوط الصحية النسائية، لتوفير امتصاص سائل غسيل الكلى وحمايته.

يتم استخدام الجسم الأساسي للمناديل الصحية بشكل رئيسي في منتجات المناديل الصحية النسائية والوسادات، مما يوفر امتصاصًا فعالاً وحماية لسائل غسيل الكلى.

المعايير الصناعية

حصلت مادة Air Core التي تم تطويرها بنجاح في عام 2021 على براءة اختراع دولية بموجب معاهدة التعاون بشأن البراءات (PCT)، رقم براءة الاختراع PCT/CN2022/142842.

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong