بيت » منتجات » فيلم كهربائي » الفيلم الأساسي للممعدنة » درجة الحرارة العادية فيلم قاعدة معدنية

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

درجة الحرارة العادية فيلم قاعدة معدنية

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

MP-1 (درجة الحرارة العادية) فيلم قاعدة معدنية

مقدمة المنتج:

الفيلم الأساسي المعدني هو نوع من الأفلام الكهربائية BOPP المتوفرة في شكلين مختلفين: ضبابي من جانب واحد وضبابي من جانبين.يعد فيلم BOPP الكهربائي مادة رائعة تلبي متطلبات العزل الكهربائي الصلبة لمكثفات الطاقة.لديها متطلبات محددة لقوة الانهيار ونظافة الفيلم.يعمل فيلم المكثف BOPP كوسيط أساسي للمكثفات، مما يضمن الأداء الكهربائي المتميز والموثوقية ومقاومة درجات الحرارة العالية ومجموعة واسعة من السعات والحجم الصغير وقدرات الشفاء الذاتي وعمر طويل.تعتبر المادة الخام الأكثر أهمية لمكثفات الأفلام.

طبقة الركيزة العازلة متوفرة في نوعين: MP-1 (درجة الحرارة العادية) وMP-H (درجة الحرارة المرتفعة).

ميزة المنتج:

يعرض الغشاء الأساسي المعدني سماكة موحدة ممتازة، وخصائص كهربائية مستقرة، وقدرة تبخر معدنية فعالة.تتراوح مواصفات السُمك الأساسية لهذا المنتج من 2.4 إلى 12 ميكرون.

يعتبر الفيلم الأساسي من النوع 1 MP-1 (درجة الحرارة العادية) مناسبًا لأغراض المعدنة.إنها تمتلك سمكًا وخشونة ومسامية.اللف الكهربائي مستقر ويظهر أداء تعدين استثنائي.

طلب:

MP-1 هو نوع من الأفلام المطلية بالمعدن ويستخدم كمادة عازلة في المكثفات.ومن ناحية أخرى، فإن MP-H عبارة عن فيلم مطلي بالمعدن مصمم خصيصًا للمكثفات ذات درجة الحرارة العالية.

يتكون الفيلم الأساسي المطلي بالمعدن من مادة البولي بروبيلين ويتم معالجته بالألومنيوم المجلفن لإنشاء الفيلم المعدني.يعمل هذا الفيلم الأساسي المعدني كأساس لإنتاج المنتج النهائي.بالإضافة إلى ذلك، فإن الركائز المعدنية لها تطبيقات محتملة في مجال الطاقة المتجددة، بما في ذلك مركبات الطاقة الجديدة ومحطات الشحن.

دليل المنتج

نحن ننتج مواصفات مختلفة للفيلم الأساسي للمعادن.تختلف خصائص المواصفات المختلفة للفيلم الأساسي للفيلم المعدني، ويمكن أن يكون لها تطبيقات مختلفة. للحصول على متطلبات ومواصفات محددة للأفلام المختلفة، يرجى الاتصال بنا.أخبرنا باحتياجاتك وأفكارك، وسنوصي بالمنتجات المناسبة التي تلبي متطلباتك.

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong