بيت » منتجات » مواد اخرى » رقائق الحيوانات الأليفة » رقاقة متينة وشفافة عازلة لفيلم الانكماش

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

رقاقة متينة وشفافة عازلة لفيلم الانكماش

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:
  • FSPG

  • 3907691000

مقدمة المنتج

شريحة Shrink Film هي عملية تصنيع لقطع فيلم البوليمر، ويتم تصنيعها عن طريق تسخينها لتقليصها وتشكيل الشكل والحجم المطلوب.تُستخدم تقنية التقطيع هذه على نطاق واسع في التغليف ووضع العلامات والديكور.لها خصائص الانكماش ويمكن أن تنكمش بعد التسخين.  استخدام فيلم الانكماش الحراري أو فيلم الانكماش الحراري كمادة قطع.يمكن لهذه المادة الغشائية أن تتقلص عند التسخين لتشكل حزمة أو مظهرًا مناسبًا بإحكام.يمكن تسخينه عن طريق القطع عبر أدوات مثل مسدس الهواء الساخن أو آلة الكي الساخنة أو آلة الانكماش الحراري.

وظيفة

  1. دقة قطع أقسام الغشاء الانقباضي عالية، مما يسمح بمقاطع متسقة وملائمة بإحكام.

  2. أثناء عملية القطع، يتم استخدام شريحة Shrink Film، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من التجاعيد وفقاعات المادة وتحسين جودة المظهر.

  3. التكنولوجيا الخاصة بها مناسبة لمتطلبات القطع بمختلف الأشكال والأحجام، بما في ذلك القطع المسطح، والقطع الدائري، والقطع ذو الأشكال الخاصة.بعد القطع، تتمتع بشفافية جيدة وتمدد ومتانة.

  4. تتمتع شرائح الفيلم المتقلصة بخصائص فيزيائية جيدة ومقاومة للماء ومقاومة للتمزق.إنه يعمل لمجموعة متنوعة من تطبيقات التغليف والديكور.

طلب

في مجال التعبئة والتغليف، غالبًا ما يتم استخدام شريحة Shrink Film لتحضير أكياس التعبئة والتغليف بالانكماش الساخن، وعلب الزجاجات بالانكماش الساخن، وما إلى ذلك، لتوفير الحماية وعرض المنتجات.

يتم استخدامه على نطاق واسع في مجال الشعار والديكور، مثل ملصق الانكماش الساخن، وملصقات الانكماش الساخن، وما إلى ذلك، والتي يمكنها تحقيق تحديد المنتج وعرض العلامة التجارية.

في صناعة المواد الغذائية، يتم استخدامه عادة في تغليف المواد الغذائية.مثل تغليف الفواكه والخضروات بالأغشية البلاستيكية بالحرارة، وما إلى ذلك، يطيل فترة النضارة ويحسن جودة المظهر.

يمكن أيضًا استخدام هذا المنتج في السلع المنزلية والمنتجات الإلكترونية والقرطاسية والهدايا

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong