فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

فيلم الطباعة بالحبر DIY

5 0 مراجعات
السعر: $ 36 / م2
توافر الحالة:
الكمية:

يعتمد فيلم الطباعة النافثة للحبر DIY على نمط التصميم، مع الحبر والمواد الاستهلاكية الملونة الأخرى لرش نمط التصميم على فيلم PET، والذي تم تصنيعه في تصميم فيلم الطباعة النافثة للحبر DIY.طبقة طباعة نافثة للحبر DIY بألوان زاهية وتأثير طباعة ممتاز وجودة جيدة وأداء ممتاز.استخدام الحبر المائي، غير سام، أداء جيد لحماية البيئة.عملية طباعة نقل النمط بسيطة وسهلة التشغيل.

1. خصائص المنتج

DIY  يعتمد فيلم الطباعة بالحبر على ركيزة PET عالية الجودة ومقاومة لدرجات الحرارة العالية، ومعالجة مضادة للكهرباء الساكنة لسطح الضباب السطحي، المنتج سلس، بدون تجعد، لا جزيئات، لا فقاعات، لا انفصال؛مع مقاومة درجات الحرارة العالية، التصاق جيد بالحبر، ثبات وخصائص أخرى.مناسبة لمجموعة متنوعة من الحبر المائي، وطباعة الحبر الزيتي، ومناسبة لمجموعة متنوعة من طباعة الطابعة بدون فيلم زليلي.

2 、 التطبيق

مصنع الطباعة الحريرية، مصنع الطباعة، مصنع الطلاء الساخن، مصنع النقل الساخن، الخ.

إمكانية تطبيق الحبر، ومناسبة لمصنع طباعة النقل (مصنع طباعة النقل)، ومصنع الطلاء الساخن (مصنع ختم ساخن)، وجميع أنواع العلامات التجارية لنقل الملابس، ونمط النقل، وشعار الغسيل، وطباعة DTG المخصصة للشخصية، يمكن استخدامها للملابس تي شيرت، القطع وقماش القميص والمنسوجات الأخرى للطباعة بالحبر الرقمي الأبيض، مناسبة خاصة للنقل الساخن بالحبر الأبيض، بدون نحت، مجوف، استبعاد، عملية الطلاء الساخن بالرش الساخن بالحبر الأبيض.

3. طريقة وخطوات التطبيق المحددة:

1) النموذج الذي سيتم تطبيقه من خلال PS وبرامج معالجة الصور الأخرى لإكمال المعالجة المسبقة، وإدخال برنامج طباعة الطابعة الرقمية.

2) يجب أن تتطابق الطابعة مع الفيلم الساخن والحبر ولون الصورة icc والمواد الاستهلاكية والبرامج الأخرى لتحقيق أفضل تطابق.للتأكد من أن لون النمط المطبوع مشرق ومستقر.

3) بعد طباعة النموذج، دع الفيلم المطبوع مع النموذج يتدفق إلى آلة المسحوق الأوتوماتيكية.

4) سرعة الخبز العامة بعد رج المسحوق مناسبة لتتناسب مع سرعة الطباعة.من الأفضل تسخين درجة الحرارة أولاً قبل الفرن الساخن، والتحكم في درجة حرارة سطح الغشاء بين 70-90 درجة مئوية.

الصورة 2

5) يجب ختم الفيلم النهائي ذو الأنماط على سطح الملابس والمواد الأخرى في أقرب وقت ممكن.

4. تصنيف فيلم الختم الساخن: ينقسم فيلم الختم الساخن الرقمي إلى جانب واحد ومزدوج، وتميز الأداء (المسيل للدموع الساخنة، المسيل للدموع الدافئة، المسيل للدموع الباردة)

التمزيق الساخن بعد تجريد مظهر النمط ونمط القماش أكثر طبيعية

بعد التقشير البارد، يصبح مظهر النمط أكثر سلاسة، ويتفاقم ملمس سطح الطلاء وملمس الجلد.

ظروف التخزين: بيئة جيدة التهوية وجافة، ويُعاد إغلاقها بعد فتح العبوة.

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong