بيت » منتجات » مواد اخرى » فيلم PVC » فيلم ستارة جيد عالي التردد وأداء تظليل جيد

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

فيلم ستارة جيد عالي التردد وأداء تظليل جيد

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:
  • FSPG

  • 3920430090

مقدمة المنتج

فيلم الستارة هو فيلم شفاف يتم تطبيقه على سطح النافذة، والـ PVC مصنوع من مادة.يستخدم على نطاق واسع لتزيين الستائر والتحسين الوظيفي في المباني المنزلية والتجارية.يمكن لفيلم الستارة أن يحجب خط الرؤية في الخارج، مما يجعل المساحة الداخلية أكثر خصوصية.يمكنه تصفية معظم الأشعة فوق البنفسجية الضارة، مما يقلل الوهج الناتج عن ضوء الشمس بشكل فعال ويوفر بيئة إضاءة داخلية مريحة.

معامل

سمك (مم)صلابة (PHR)العرض (مم)وظيفةمعيارطلب
0.10-0.5024-45600-1850حماية البيئة، مثبطات اللهب، عالية التردد وأداء تغطية جيدتتوافق مع 7Pقطع مصاريع التعتيم للأماكن العامة

وظيفة

  1. فيلم الستار PVC مصنوع من مادة PVC عالية الجودة.تتميز بصلابة ومتانة معينة، وليس من السهل أن تتمزق أو تشوه.

  2. المنتج لديه نفاذية جيدة للضوء.لا يمكنها الحفاظ على الضوء الداخلي ساطعًا فحسب، بل يمكنها أيضًا حجب رؤية العالم الخارجي بشكل فعال، ويمكن أن توفر حماية جيدة للخصوصية.

  3. عادةً ما يتمتع فيلم الستارة PVC بوظيفة حماية جيدة من الأشعة فوق البنفسجية، ويمكنه تصفية معظم الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وحماية العناصر الداخلية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والبهتان.

  4. ويتمتع المنتج بمتانة عالية، ويمكنه الحفاظ على المظهر الجيد والأداء لفترة طويلة، وليس من السهل أن يبهت أو يتلف.

  5. إنه منتج صديق للبيئة.عادةً ما يكون فيلم الستارة PVC مصنوعًا من مواد صديقة للبيئة.لذلك فهو لا يحتوي على مواد ضارة وغير ضار بجسم الإنسان والبيئة.

  6. يمكن استخدامه للديكور الجمالي.يحتوي فيلم الستار PVC على مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط.وهذا يضيف عنصرًا زخرفيًا للنافذة، مما يجعل المساحة الداخلية أكثر جمالاً وأناقة وتخصيصًا.

  7. الطبقة الغشائية لها وظائف ممتازة أخرى.يمكن أن يمنع مثبطات اللهب، وله أداء جيد عالي التردد.

طلب

  1. متاح للديكور المنزل.يمكن تطبيقه على المنزل للنوافذ مثل غرفة المعيشة وغرفة النوم والمطبخ.يمكن أن توفر حماية للخصوصية وحماية من الأشعة فوق البنفسجية وديكور جميل ووظائف أخرى.

  2. يستخدم فيلم الستارة على نطاق واسع في النوافذ مثل المكاتب ومراكز التسوق والفنادق في المباني التجارية.لتوفير حماية الخصوصية والحفاظ على الطاقة وحماية البيئة والوظائف الأخرى، وتحسين الراحة الداخلية وكفاءة العمل.

  3. يمكن أيضًا استخدام الأفلام الغشائية لمثل هذه المنتجات في نوافذ السيارات.يمكنه حجب الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والمضادة للوهج وغيرها من الوظائف، مع زيادة جمال السيارة.

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong