فئة المنتج

منتجات ذات صله

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

فيلم مضاد للضباب

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

فيلم مضاد للضباب  

فيلم مضاد للضباب هي أفلام بصرية.في الصيف، تكون درجة الحرارة الخارجية مرتفعة ودرجة حرارة الفريزر منخفضة.الفرق في درجة الحرارة كبير، مما يجعل زجاج الفريزر ينتج رذاذ الماء.يكون الطقس الشتوي باردًا، وحرارة الزفير وتلامس الهواء البارد، مما يجعل عدسة النظارات ضبابية.فيلم مضاد للضباب، يمكنه أن يمنع بشكل فعال سطح الزجاج والنظارات بسبب البرد المفاجئ وضباب الماء الساخن المفاجئ.

يستخدم الغشاء المضاد للضباب طلاءًا مضادًا للضباب، بحيث يرطب بخار الماء أو ينتشر أو يمتص على سطح الجسم قبل السطح، ويشكل طبقة رقيقة جدًا شفافة محبة للماء، ولم يعد ينثر الضوء الساقط، ولا يتداخل مع خط رؤية الناس، وذلك لتحقيق الغرض من مكافحة الضباب.

ميزة المنتج:

1. منع التكثيف: تتميز الطبقة المضادة للضباب بخصائص مقاومة التكثيف، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال قطرات الماء من التكثيف على السطح.يعد هذا مفيدًا جدًا في البيئات الرطبة أو المواقف ذات الاختلافات الكبيرة في درجات الحرارة للحفاظ على العناصر البصرية واضحة وشفافة.

2. منع الضباب: يمكن للفيلم المضاد للضباب أن يمنع الضباب من التجمع على السطح ويحافظ على وضوح مجال الرؤية.يمكن للفيلم المضاد للضباب أن يمنع بشكل فعال رذاذ الماء على الزجاج وسطح زجاج العين بسبب التبريد والتدفئة المفاجئين. وهذا مهم جدًا في بيئات الرطوبة العالية، أو ظروف درجات الحرارة الليلية أو المنخفضة، مثل مرايا الرؤية الخلفية للسيارات، وعدسات الكاميرا، والنظارات، وما إلى ذلك.

3. سهلة التنظيف: نظرًا لأن الطبقة المضادة للضباب يمكن أن تمنع التصاق قطرات الماء والضباب، فإن السطح أسهل في التنظيف.وهذا يساعد على تقليل تكرار التنظيف والوقت والتكلفة.

4. نقل الضوء العالي: يتميز الفيلم المضاد للضباب بنقل جيد للضوء ولن يقلل من سطوع ووضوح النظام البصري.

5. الأداء على المدى الطويل: عادةً ما تتمتع معالجة الطلاء للألواح المضادة للضباب بمتانة واستقرار طويلين، ولا تتأثر بسهولة بالرطوبة البيئية وتغيرات درجات الحرارة.

تأثير ممتاز مضاد للضباب، وقت مضاد للضباب ≥ 30 ثانية

6. مع مقاومة الطقس الجيد، درجة حرارة منخفضة ثابتة في فصل الشتاء، درجة حرارة عالية في الصيف دون تغيير، مناخات مختلفة، تتغير طبيعة وشكل المنتج بشكل أقل.

المعايير الفنية

اسم المنتج

يكتب

تخصيص

معلمات المنتج

طلب

فيلم مضاد للضباب  

GDABC-AF100

500 ~ 700 ملم

مكافحة الشيخوخة ≥ 30 ثانية

تنطبق على منتجات مثل الفريزر وزجاج الحمام والمرايا

GDABC-AF500

600 مم * 1400 مم

تنطبق على نظارات الثلج والنظارات الواقية والنظارات الواقية وغيرها من المنتجات

طلب

1. يمكن تطبيقه على منتجات مثل الفريزر وزجاج الحمام والمرايا والزجاج الأمامي.

في الحمام، الماء الساخن يرفع درجة الحرارة في الحمام.زجاج الحمام والمرايا تطبيق إنتاج فيلم مضاد للضباب، يمكن أن يجعل الاتصال الحراري مع الزجاج والمرآة ذات درجة الحرارة المنخفضة نسبيًا لن يسبب الضباب.

2. يمكن أن تنطبق على نظارات الثلج والنظارات الواقية والنظارات الشمسية والنظارات الرياضية والخوذات ولوحات العرض الإلكترونية.

وفي الشتاء تكون درجة الحرارة منخفضة، وتكون درجة حرارة النظارة منخفضة نسبياً.عند ملامسة الحرارة التي ينفثها جسم الإنسان، سيتم إنتاج رذاذ الماء.يمكن للقطعة المضادة للضباب أن تمنع الضباب، ولا يقل وقت مكافحة الضباب عن 30 ثانية.

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong