فئة المنتج

منتجات ذات صله

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نسيج مصفح

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

نسيج مصفح

مقدمة

سطح القماش الرقائقي مصفح خصيصًا، مما يحسن أداءه المقاوم للماء وغسيل الكلى.يستخدم النسيج الرقائقي بشكل شائع في تطبيقات حماية غسيل الكلى.  تجمع عملية التصفيح البولي إيثيلين الموجود على السطح عن طريق التسخين والضغط لتشكيل طبقة ذات خصائص مقاومة للماء وغسيل الكلى.

عادة ما يكون للنسيج الرقائقي سماكة معينة وقوة عالية، والتي يمكن أن توفر حماية أفضل ومقاومة تأثير القوى الخارجية.

يكتب:

منتجات ذات أكمام قابلة للتنفس من النوع 1

النوع 2 طبقتين/ثلاث طبقات من القماش الرقائقي

مزايا

1. النسيج الرقائقي لديه تهوية قوية، نفاذية ممتازة لثاني أكسيد الكربون2 و يا2.

2. النسيج الرقائقي يعوق بشكل أفضل البكتيريا والدم الذي أثبته ASTM F1671 كمواد حاجزة

3. القماش الرقائقي صديق للبيئة، ويجتاز اختبارات التوافق الحيوي ISO10993 بالكامل (البكتيريا والفيروسات، وتهيج الجلد، والتحسس)

5. النسيج الرقائقي لديه أداء ممتاز للماء، ويمكن أن يمنع بشكل فعال اختراق المياه، والحفاظ على غسيل الكلى في منطقة معينة.

6. النسيج الرقائقي يتمتع بحماية جيدة لغسيل الكلى.يمكن للقماش المصفح PE أن يمنع بشكل فعال المواد الكيميائية والمذيبات والمواد الضارة غسيل الكلى والتسرب، ويحمي البيئة والسلامة الشخصية.

7. أداء مقاومة مستقر: القماش المصفح PE لديه أداء ثابت للمقاومة الكيميائية، يمكن أن يقاوم المواد الكيميائية، تآكل السوائل الحمضية والقلوية.

8. سهل التركيب والاستخدام: القماش المصفح PE ناعم وسهل التركيب، ويمكن وضعه وتثبيته ببساطة في المناطق التي تحتاج إلى الحماية.

طلب:

يتم استخدام القماش المصفح PE على نطاق واسع في المصانع الكيميائية والمختبرات والمؤسسات الطبية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى منع غسيل الكلى الكيميائي والتسرب.

منتجات القماش الرقائقي مثل منتجات الأكمام المسامية ذات طبقتين / ثلاث طبقات من القماش الرقائقي،  يمكن استخدامها في الأفلام والنسيج الطبي والنسيج الخارجي والأحذية وما إلى ذلك.

الصورة 1الصورة 2

قدرة المنتج

استوردت الشركة معدات نفخ الأفلام الذكية ثلاثية الطبقات WH ومعدات الطباعة الفلكسوغرافية عبر الأقمار الصناعية الذكية ذات 8 ألوان عبر الإنترنت، بقدرة سنوية تبلغ 21700 طن، وخطوط إنتاج أفلام متقدمة وخطوط تصفيح عالية السرعة، بقدرة سنوية تبلغ 4800 طن لـ فيلم و 7,200 طن لتصفيح القماش.

وتنقسم المنتجات إلى فيلم تنفس، فيلم منقوش، فيلم تنفس مقاوم للماء غير مسامي، قماش لاصق، ومشتقات فيلم تنفس مقاوم للماء، والتي تستخدم على نطاق واسع في المواد الصحية مثل المناديل الصحية والحفاضات، والملابس والأقمشة الواقية الطبية، والبدلات الهجومية، والأحذية الرياضية، والتعبئة اليومية، إلخ.

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong