بيت » منتجات » مواد اخرى » ورق اصطناعي » صورة نافثة للحبر، دقة إخراج عالية لمواد طباعة الورق الاصطناعية BOPP

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

صورة نافثة للحبر، دقة إخراج عالية لمواد طباعة الورق الاصطناعية BOPP

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:
  • FSPG

مقدمة المنتج

الورق الاصطناعي BOPP هو نوع من الورق مصنوع من فيلم البولي بروبيلين.يمكن استخدامه كورق طلاء بالرش لطباعة صور ونصوص عالية الجودة.تشير المواد الاستهلاكية لمواد الطباعة إلى المواد المختلفة المستخدمة للطباعة الرقمية، مثل الحبر والحبر وورق الطباعة وما إلى ذلك. تتميز مستلزمات الطلاء بالرش بتأثير طباعة جيد ومتانة وأداء بيئي.إنها مناسبة لمجموعة متنوعة من تطبيقات الإعلانات والمعارض والشعار والديكور الداخلية والخارجية.

معامل

منتجيكتبالمواصفاتعرضمعلمة المنتج
مواد الطباعةSP2-1-P/SP1-1-P/PY1-1-P65-150U400-2400 ملمجانب واحد معالج، 38 داين

وظيفة

  1. يتميز الورق الاصطناعي BOPP بتسطيح عالي.يمكنه تقديم أنماط ونصوص دقيقة وألوان كاملة وملمس واضح.بفضل هذا الأداء، يمكنها تحقيق جودة طباعة عالية.

  2. المواد الاستهلاكية للطباعة من الورق الاصطناعي BOPP متينة: نظرًا للقوة العالية والمتانة للورق الاصطناعي BOPP، يمكن أن تحافظ المطبوعات على المظهر الجيد والجودة لفترة طويلة، وليس من السهل أن تتلف.

  3. تعتبر المواد الاستهلاكية للطباعة من الورق الاصطناعي BOPP صديقة للبيئة ومستدامة.الورق الاصطناعي BOPP مصنوع من طبقة البولي بروبيلين، وهي مادة قابلة لإعادة التدوير وصديقة للبيئة.

  4. يمكن استخدام الورق الاصطناعي BOPP في الإعلانات الداخلية والخارجية، والمعارض، والشعارات، والملصقات وغيرها من المجالات، وله نطاق واسع من فرص التطبيق.

طلب

1. ينبغي استخدام المواد الاستهلاكية لطباعة الورق الصناعي BOPP للإعلانات الداخلية والخارجية.يمكن استخدامه في إنتاج الملصقات واللافتات والمنشورات والمواد الإعلانية الأخرى.

2. يمكن استخدام المواد الاستهلاكية للطباعة للورق الاصطناعي BOPP للعرض وتحديد الهوية.يمكن استخدامها لصنع اللافتات ولوحات العرض وخلفية الاجتماعات وما إلى ذلك، مع تأثير عرض جيد.

3. يمكن استخدام الورق الصناعي لتغليف السلع.مناسبة لصناديق التعبئة والتغليف وأكياس التعبئة والتغليف وغيرها من مواد التعبئة والتغليف للسلع الأساسية، لتعزيز الصورة والقيمة المضافة للمنتجات.

4. المواد الاستهلاكية للرش من الورق الاصطناعي BOPP مناسبة للفن والديكور.يمكن استخدامه لإنتاج اللوحات الفنية وورق الحائط والستائر وأغراض الديكور الأخرى.

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong