بيت » منتجات » مواد اخرى » ورق اصطناعي » فيلم تسمية الورق الاصطناعي BOPP

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

فيلم تسمية الورق الاصطناعي BOPP

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

فيلم تسمية الورق الاصطناعي BOPP

يتكون فيلم الملصق الخاص بالورق الاصطناعي BOPP من فيلم بولي بروبيلين مشدود ثنائي الاتجاه مع بعض المرونة والشفافية.يتمتع الورق الاصطناعي BOPP بشفافية ونعومة عالية، ويستخدم بشكل أساسي في تصنيع الملصقات وطباعتها، ويمكن أن يوفر الخصائص المطلوبة لتصنيع الملصقات وطباعتها.يتم استخدامه على نطاق واسع في ملصقات السلع وملصقات التعبئة والتغليف والملصقات اللوجستية وملصقات الأدوية وغيرها من المجالات، مما يوفر أنماطًا واضحة وعرض النص، ويتميز بالمتانة والأداء المضاد للتزييف وحماية البيئة.تلعب أغشية الملصقات الاصطناعية BOPP دورًا مهمًا في مجال تصنيع الملصقات وطباعتها.

معامل

منتجيكتبالمواصفاتعرضمعلمة المنتج
فيلم التسميةBQ1-1-L/BQ2-2-L 40-220U500-2400 ملممعالجة واحدة/كلا الجانبين، 38 داين

وظيفة

  1. يتميز الورق الاصطناعي BOPP بشفافية غشاء عالية الجودة وأداء طباعة جيد.يتميز فيلم الملصق الاصطناعي BOPP بشفافية عالية، والتي يمكنها عرض الأنماط والنصوص الموجودة على الملصق بوضوح.إنها مناسبة لمجموعة متنوعة من طرق الطباعة، ويمكنها تحقيق أنماط دقيقة وتأثيرات لونية، وأنماط واضحة، وليس من السهل أن تتلاشى.

  2. يتمتع الورق الاصطناعي BOPP بمتانة جيدة لغشاء الملصق ومقاومة التآكل.تتميز أغشية الملصقات الاصطناعية BOPP بمتانة عالية ومقاومة للتآكل، ويمكن أن تقاوم البيئة الخارجية والأضرار المادية، وتحافظ على سلامة الملصق واستمراريته.

  3. يتميز الورق الاصطناعي BOPP بقدرة لاصقة قوية.يتميز فيلم الملصق الخاص بالورق الاصطناعي BOPP بقدرة التصاق جيدة، ويمكن دمجه بشكل وثيق مع المادة الخلفية وليس من السهل تركه.

  4. يعتبر فيلم الملصق الخاص بالورق الاصطناعي BOPP مفيدًا لحماية البيئة.لا يحتوي فيلم الملصق الخاص بالورق الاصطناعي BOPP على مواد ضارة، فهو مادة قابلة لإعادة التدوير وصديقة للبيئة وتلبي المتطلبات البيئية.

  5. يتمتع غشاء الملصق الاصطناعي BOPP بمقاومة جيدة للماء ومقاومة للمواد الكيميائية، ويمكنه الحفاظ على الاستقرار وسهولة القراءة في البيئة الرطبة والتعرض للمواد الكيميائية.

طلب

  1. يعتبر فيلم الملصق الخاص بالورق الاصطناعي BOPP مناسبًا لإنتاج الملصقات لتغليف المواد الغذائية، والذي يمكن أن يضمن سلامة ونظافة الطعام.

  2.  يتمتع فيلم الملصق الخاص بالورق الاصطناعي BOPP بأداء جيد ضد الماء ومناسب لإنتاج الملصقات الخاصة بتغليف المشروبات.

  3. يتميز غشاء الملصق الخاص بالورق الاصطناعي BOPP بشفافية عالية، والتي يمكنها تسليط الضوء على الأنماط والكلمات الموجودة على عبوات مستحضرات التجميل.

  4. يمكن لفيلم الملصق الخاص بالورق الاصطناعي BOPP أن يصنع ملصقًا للمنتجات الإلكترونية، والذي يمكن أن يحمي المنتجات الإلكترونية من الرطوبة والتآكل.

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong