فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كيس تحميص نايلون قابل للفرن

5 0 مراجعات
السعر: $ 2.96  -  6.31
حجم:
توافر الحالة:
الكمية:

كيس تحميص نايلون قابل للفرن

وصف المنتج

كيس الفرن مقاوم للحرارة ويمكن وضعه في الميكروويف أو الفرن.ضع كل اللحوم والخضروات والتوابل التي تريدها في كيس الفرن وقم بتسخينها في الميكروويف أو الفرن.استخدام أكياس الفرن لن يتسبب في تلطيخ عصائر الطعام والتوابل لطبق أو طبق الخبز، ولا يمكنك تنظيف الوعاء.كيس الفرن مقاوم للماء والزيت ومقاوم لدرجات الحرارة العالية، ومناسب لحمل الطعام، وهو كيس آمن للطعام مصنوع من النايلون بنسبة 100% وخالي من مادة BPA.

وظيفة:

يتميز كيس التحميص المصنوع من النايلون القابل للفرن بالعديد من الميزات الممتازة، بما في ذلك مقاومة الماء والزيت ومقاومة درجات الحرارة العالية.يمكن أن تصل مقاومة أكياس الفرن للحرارة إلى 230 درجة.

كيس النايلون ذو درجة الحرارة العالية مقاوم للماء والأحماض والشحوم، ويمكن نقع المكونات في كيس الفرن المصنوع من النايلون ذو درجة الحرارة العالية.يمكن أن يتحمل درجات الحرارة العالية، ودرجة الحرارة العالية التي تصل إلى 220 درجة مئوية، ويمكنه وضع الطعام المعبأ في الفرن للخبز بدرجة حرارة عالية.

طلب:

طهي الطعام، طهي الطعام بالفرن وأكياس التعبئة والتغليف.يمكن تعبئة الطعام ووضعه في الفرن والميكروويف، ولا تحتاج إلى تنظيف ورق البسكويت.

تعليمات استخدام كيس الفرن في الفرن

1. قم أولاً بتسخين الفرن، مع ملاحظة أنه لا يمكن استخدام الأفران التقليدية التي تزيد درجة حرارتها عن 220 درجة

2. اغسلي الطعام الذي ترغبين به وضعيه في كيس الفرن.ثم يتم إغلاقها برباطات خاصة، مما يترك ما يكفي من الهواء بالداخل للمساعدة في الطهي.

3. اقطعي الزاوية العلوية للكيس حتى يتمكن البخار من الهروب.ضعيها في صينية خبز عميقة واخبزيها في وسط الفرن.لاحظ أنه يجب إبقاء كيس الفرن بعيدًا عن الأرفف أو جدران الفرن أو عناصر التسخين.

4. بعد الطهي، قم بإزالة الطعام.كما أنه يحافظ على عصائر الطعام في كيس الفرن.

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong