بيت » منتجات » مواد اخرى » أكياس الفرن (أكياس التحميص) » مقاومة درجات الحرارة العالية، كيس فرن من النايلون المقاوم للزيت

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مقاومة درجات الحرارة العالية، كيس فرن من النايلون المقاوم للزيت

5 0 مراجعات
السعر: $ 2.96  -  6.31
حجم:
توافر الحالة:
الكمية:
  • FSPG

مقدمة المنتج

كيس الفرن من النايلون مصنوع من مادة PP.يمكنه تحمل درجات الحرارة العالية ويمنع حماية الزيت.يمكن وضع هذا المنتج في الفرن والميكروويف.يمكنه تغليف المكونات والعصير عند الخبز.

تعتبر حقيبة الفرن المقاومة للحرارة أداة لا غنى عنها لطهي وتغليف الطعام في كل من الميكروويف والفرن.فهو يبسط عملية الطهي من خلال السماح لك بإعداد اللحوم والخضروات والتوابل التي تريدها بسهولة، وتسخينها إلى درجة الكمال.من خلال استخدام أكياس الفرن، يمكنك منع عصائر الطعام والتوابل بشكل فعال من تلطيخ أطباق الخبز، مما يوفر عليك متاعب تنظيفها.

معامل

الحجم 1 (بوصة)الحجم 2 (بوصة)الحجم 3 (بوصة)الحجم 4 (بوصة)الحجم 5 (بوصة)
19*2219*1415*1710*1513*14

وظيفة

  1. أكياس الفرن هذه ليست مقاومة للماء فحسب، ولكنها أيضًا مقاومة للزيت، مما يضمن بقاء طعامك سليمًا وخاليًا من أي تسرب أو انسكابات.هذه الحقائب مصنوعة من نايلون عالي الجودة، وهي آمنة تمامًا للطعام لأنها خالية من مادة BPA.علاوة على ذلك، فهي مصممة خصيصًا لتحمل درجات الحرارة العالية، مما يجعلها مناسبة لمختلف طرق الطهي.

  2. توفر حقيبة التحميص BOPA العديد من الميزات الرائعة.إنه ليس مقاومًا للماء ومقاومًا للزيت فحسب، ولكنه قادر أيضًا على تحمل درجات الحرارة المرتفعة.في الواقع، يمكنه تحمل حرارة تصل إلى 230 درجة مئوية، مما يوفر لك المرونة لطهي مجموعة واسعة من الأطباق.

  3. علاوة على ذلك، فإن هذا الكيس المصنوع من النايلون عالي الحرارة مقاوم للماء والأحماض والشحوم، مما يجعله مثاليًا لنقع المكونات.مع القدرة على تحمل درجات حرارة تصل إلى 220 درجة مئوية، يمكنك خبز الأطعمة المعبأة في الفرن بثقة دون أي قلق.

طلب

مع أكياس الفرن هذه، يمكنك طهي طعامك وتعبئته بشكل مريح، مما يلغي الحاجة إلى تنظيف ورقة البسكويت الخاصة بك بعد ذلك.تضمن الطبيعة المتينة والموثوقة لهذه الأكياس بقاء طعامك لذيذًا ومطبوخًا بشكل مثالي في كل مرة.فلماذا تعاني من متاعب التنظيف بينما يمكنك ببساطة الاستمتاع بوجبتك والتخلص من الحقيبة بعد ذلك؟

على: 
تحت: 
الاستفسار عن المنتج
بيت
يضيف: 7 طريق Qinggong Three، منطقة Chancheng، Foshan، Guangdong، الصين   هاتف: 2257-2311-139-86 +
بريد إلكتروني: international@fspg.com.cn
Copyright © 2023 FSPG HI-TECH CO., LTD. All rights reserved.  الدعم من قبل : Leadong